الاثنين، 14 أغسطس 2023

كيف تقدر بقلم رنا عبدالله

 كيف تقدر ؟

تدعي  هجري

 وبعدي

وعن بعادي

 انت تصبر

بيد انك ان

 قيل حقا

عازما صدي

  لتهجر

باعدا نفسك حتى

طيف حسني

 لست تبصر

وتقول انني ابعد حتى.....

ببعادي تتعذر....

وانا بالحب اغرق....

فالقلب فيك مغدقا

 فيضا  كأنهر

انت فالقب تكون....

نبضه الخافق

و انا عليك  طيفا

 ما عدت اطري

 وعلي البال 

لست  اخطر....

كيف تقدر....

تنام ليلا....

وانا في الحلم

لا احويك شوقاً

  واحضر....

وكيف تسمع ....

قصصا لست انا

 من رواها....

شهرزادك.... قصص

تروى بحنكة راو

 لهواك  متدبر 

وكيف تقرأ هذه الاحرف

ولازلت تقسى.....

. قادرا بعدي

ولكن على  بعادك...

انني ماعدت  اقدر 


بقلم رنا عبد الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غوت فهوت ا /د مكرم ابو المعاطي

 غوت ف هوت <><><><><><><><>    وليلة ظلماء  والليل                                  غارق  في...