الأربعاء، 15 فبراير 2023

هام شوقي فيك حبا...

 هام شوقي فيك حبا...


إنني مسلوب قلبٍ...

إنني المقتول عشقاً

هام فيك كل وجدي

سائل طيف حبيبي...

إن زاره  شوقي حقاً

فأنا فيك أراني...

أنت لي أنظار عيني...

كالفؤاد بي دق نبضاً

كيف أبعد...

وكل طريق فيه وجهك...

كالمرايا...

أراك فيها...

إن رمت رؤيا فيها وجها...

لا أبالي َ...

إن كنت تدري... أو تجاهلت حنيني

أنني بالحب مؤمن...

وأراك يوماً ستاتي

وتراني كل هواك

ذات يومٍ

فنكن كقيس وليلى...

أو نكن حرف القصيدة...

زادها حسن بِمَعْنَى ...

أنت جل ابتغائي...

أنت ترحالي وسفني...

أنت لي كالأرض موطن

هام فيك الهام حرفي...

إن أراد نظم قصيدٍ...

كنت للقصد بيتاً...

هام فيك كل روعي...

أنت شهدي...

أستقيه منك حباً

فاسقيني يا أوجاع روحي...

كأس حب في هواك...

أو كأس هجر فيه سَمَا...


بقلم رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 كبد مجروح.. عجيج الآه يجلجل فؤادي ويسألني و أنا أحدّق في المرايا كيف هوى بك الهوى دون ميعاد أجبته والحسرة تعصر حشايا لم أكن أعلم وقتها  وته...