الأربعاء، 13 يوليو 2022

زفرات الحنين بقلم الشاعرة رنا عبدالله

كتعلق بالام إذ يأتي
الجنين...
أنا هكذا... تعلقي
تخنقه زفرات
الحنين...
وإن سألتم عن جميل
قد أراه؟؟؟؟؟؟
فجميل أيامي...
حبيبي والسنين...
كالحبر يعتنق الورق...
ويشق كلمات أفاضت بها
قريح العاشقين...
وأنا أشق الدرب فيك...
ومنك دربي
وأنت لي كل الجهات
من غربها وشرقها
ويسارها واليمين...
مس أصاب العقل فيك...
فلا تسل أين لبي...
رحل وقت إذ رآك راحلا
كالراحلين...
كصانع العطر الذي...
يعتق الأزهار جهداً...
كي تكون نسيم عطر
للآخرين
يا من ترى حبي جنون
يا عاقلا... جهولا بي
 ومن اكون 
وأنت تسري
بشرياني الوتين ...
أموت فيك أنا وأحيا
وأنت سكين بقلبي
وفيك ومنك أغدو
 كي أستكين
أنا فيك سليب قراري
يا ليل سهدي
 ويا نور نهاري
يامالكي أنت ومملوكي
المكين...
رنا عبدالله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحبس سجام العين كفكف

 أحبس سجام العين كفكف أدمعا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أ...