الثلاثاء، 9 أغسطس 2022

فمتى اللقاء

 فمتى اللقاء؟؟؟؟

فاليك ومنك شوقي 

والالتياع...

ومتى ستشعر بالقصيد

وباليراع ...

ومتى تبوح بسر

 هو.... خانقي...

فالحب سره

بنظرات الهوى

بات  مشاع...

متى ستبقى ظل

إنسان هوى...

كالفلك في البحر

تعوز لها شراع

تعاني حبا

... و لست منه  شاكيا...

تعش كما الرواس...

للصدى تصم الاستماع

أنا بهواك بت

مفضوح الهوى...

وأنت تبغ

عن البوح تعالٍ وارتفاع

بالهجر تقدر لا

تبال بعلتي...

وخفق قلبي على جراحك

ما استطاع

تظن أن هواك لي

كليل معتم...

وأنت لي بزوغ فجري

والشعاع

أروم سعيا في الحياة

لنلتقي...

وأنت تجزم بدق

طبول للوداع

غرست حبك في

فؤادي راعياً...

وأنت جرما تبتغي

له اقتلاع

جعلت منك كل

مكنوني فلا...

تحسب هواك خائن أو

حتى مباع

كذبت فيك عذولا

فيك  قائلاً...

بأنك نار تخبئ

لي اندلاع

أراك جنات حلمت بعيشها

لأنالها لا زلت في هواك 

أنا لها... بساع

بقلم: رنا عبد الله 🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جارة القلب / عمر طه اسماعيل

 لا تبعدي..  وظلي جارة..  للقلب..  اهواك ٍ..  لا اقدر عيشا دونك..  والبعد عنك..  يامولاتي..  جرم ٌ..  وذنب..   اني ولدت..  من جديد..  ويوم م...